رئيس كهرباء الإسكندرية : تقييم أعمال حاملى الضبطية القضائية بدءاً من يوليو

عقد المهندس محمد عبدالحكم ” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء ” اجتماعاً موسعاً بجميع القيادات التجارية والمالية بالشركة بحضور المحاسب علاء عبد العليم ” رئيس القطاعات التجارية والمشرف على قطاعات الشئون المالية ” ورؤساء القطاعات التجارية والمالية والتكاليف ومديرو العموم.

تطرق الإجتماع لمناقشة نسبة الفقد مع المتابعة المستمرة على أعمال لجان الفقد يومياً بكل إدارة تجارية وتجميع التقارير المركزية لقياس معدلات الأداء ومدى الإستفادة منها وضرورة متابعة حصيلة ونتائج أعمال كل لجنة ومحاسبة المقصرين وتحفيز الجادين.

ووجه رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بأن يتم تحرير محاضر الضبطية القضائية وفقا للأحمال الحقيقية والفعلية لافتاً إلى زيادة التحصيل حيث أنه من أهم العوامل المؤثرة فى زيادة الإيرادات.

ونوه عبد الحكم أنه سوف يتم إجراء تقييم لأعمال حاملى الضبطية القضائية للشركة بدءاً من الشهر القادم.

كما تناول الإجتماع مراجعة جميع ملاحظات شركة شعاع ومتابعة تقاريرها وتسجيل نتائج المتابعة باستمرار وتعظيم استفادة الشركة من هذه التقارير ومخاطبة شركة شعاع بضرورة الإهتمام بحالات المغلق والمؤجل لمراجعتها بكل دقة.

وأشار إلى أن الشركة تحرص على سرعة فحص وحل شكاوى المواطنين من خلال خدمة تقديم الشكاوى عن طريق الإنترنت والإيميل وبوابات الشكاوى الحكومية لتحقيق أعلى معدلات الأداء.

مضيف أنه حرصاً من الشركة على تقديم أكبر خدمة لجميع العملاء فقد تم توفير خدمة سداد الفواتير من أى فرع من فروع الشركة وليس بالضرورة الفرع التابع له العميل والسداد من منافذ الدفع الإلكترونى وموقع الشركة الإلكترونى وفيزا البنك الاهلى لإرضاء كافة عملاء الشركة.