تم إنشاء صفحة إدارة التوثيق والمكتبات على الفيسبوك ” المكتبة العامة لشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء “

 

لان شبكات التواصل الاجتماعى صار لها الاهمية الكبيرة بين كل وسائل الاعلام لسهولة استخدامها وانتشارها فى يد الجميع . فصار لزاما على المكتبة العامة لشركة الاسكندرية لتوزيع  الكهرباء ان تقتحم هذا المجال.

وبتوجيه ودعم من المهندس / محمد الحسينى رئيس قطاع التخطيط والمتابعة ونظم المعلومات تم انشاء الصفحة وقد اهتم القائمين عليها منذ اليوم الاول بأن تكون ليست فقط معبرة عن نشاط واعمال المكتبة العامة للشركة بل تكون ثقافية شاملة ومتنوعة تهم وتجذب الجميع من داخل الشركة وخارجها حيث انها على سبيل المثال وليس الحصر تقوم بعرض محتويات المكتبة من الكتب المختلفة والمراجع وخاصة التي تم اضافتها حديثا للمكتبة ، وتقدم  نبذات وشروحات عنها ومقتطفات حتى يتعرف القارىء اكثر واكثر على محتوياتها .

وبالاضافة لذلك تعرض الصفحه المتنوع من المعلومات الثقافية والتاريخية والصحية وكل ما يمثل القيم النبيلة والمعانى السامية التى تحض على العمل والالتزام والتحلى بالاخلاق الحسنة مع الزملاء وبين الناس .

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن المكتبة وانشطتها برجاء الرجوع للقائمة اعلى الصفحة و إختيار المكتبة العامة بالشركة أو التوجه الى مقر مكتبة الشركة بقطاع التخطيط والمتابعة ونظم المعلومات .

للذهاب لصفحة المكتبة على الفيس بوك إضغط هنا